Rekaz

شركة ركاز للتطوير العقاري، الرائدة في المجال، تعاقدت مع العلامة التجارية “دسوقي & صودا” والعلامة التجارية الشهيرة “فاسكو” للإعلان عن تواجد علامات تجارية قوية في مشروع “أوبال بيزنس كومبلكس” في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي هذا السياق، صرح المهندس تامر باكير، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن الشركة تهدف إلى تحقيق قصص نجاح مميزة في مشاريعها المختلفة من خلال البحث المستمر عن أفضل الطرق لتحقيق قيمة مضافة للمشروع ككل وللعميل كشريك استثماري.

وأوضح أن هناك اختياراً لأفضل العلامات التجارية لتكون حاضرة في مشروع “أوبال بيزنس كومبلكس”، الذي يقع في أفضل أحياء العاصمة الإدارية وأول حي سيتم تشغيله، وهو حي MU23، على مساحة 4,000 متر مربع ومساحة بناء تبلغ 22,000 متر مربع، مكوناً من 2 طابق تحت الارض و10 طوابق متكررة تضم وحدات إدارية وتجارية وطبية، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، مما أهل المشروع للتنافس على جائزة Big5 في دبي عام 2021.

على مدار 20 عاماً، نفذت الشركة أكثر من 200 مشروع داخل وخارج مصر، بدءاً من عام 2001 وحتى الآن. كما عملت الشركة كمستشار للأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو لمدة 5 سنوات وحصلت على العديد من الجوائز في التصميمات الهندسية.

وأضاف باكير أن 70% من المرحلة الإنشائية للمشروع قد تم استكمالها، ومن المتوقع تسليمه خلال العام القادم والبدء في التشغيل التجريبي.