Rekaz

وقعت شركة “مستقبل للتنمية العمرانية” مذكرة تفاهم مع شركة “ركاز للتطوير العقاري” بشأن التعاون في تطوير قطعة أرض بمساحة حوالي 30 فدانًا في المرحلة الأولى من مدينة مستقبل (الجانب الشرقي من منطقة بوليفارد) بهدف إنشاء مشروع متعدد الاستخدامات (تجاري / إداري / إقامة فندقية).

وأكد المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “مستقبل للتنمية العمرانية”، أن هذا العقد يأتي في إطار رغبة الشركة في تطوير المساحات الخدمية للمرحلة الأولى من المشروع خلال هذه الفترة بما يتماشى مع الخطط الموضوعة للمدينة.

ومن جانبه، قال المهندس تامر باكير، رئيس مجلس إدارة شركة “ركاز للتطوير العقاري”، إن “مدينة مستقبل” تُعتبر من المدن المتميزة التي تنتظر مستقبلاً باهرًا نظرًا لموقعها الفريد الذي يجعلها جوهرة المدن الجديدة، بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي جعلتها الخيار المثالي لشركة ركاز، خاصة في ظل وجود مجموعة متميزة من شركات التطوير العقاري، وهو ما سيجعل من مدينة مستقبل محط أنظار جميع العلامات التجارية العالمية.

وأضاف المهندس باكير أن شركة “ركاز للتطوير العقاري” تُعد واحدة من الشركات الواعدة في مجال الاستثمار في الأنشطة الخدمية ولديها خبرات متميزة في هذا المجال، بما في ذلك مشروع “أوبال بيزنس كومبلكس” التجاري والطبي والإداري في العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع السياحي الفندقي المتكامل “لازولي” في الغردقة، بالإضافة إلى مشروع فندقي تستعد الشركة لإطلاقه في القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن المشروع القادم لشركة ركاز في مدينة مستقبل سيكون له طابع خاص وتصاميم مميزة تتماشى مع النهضة العمرانية المتميزة في منطقة بوليفارد، والتي تقوم على الابتكار والجودة العالية.

وأكد على أهمية الدور الذي لعبته شركة “Coldwell Banker Commercial Advantage” في تحقيق التعاون بين شركتي “مستقبل للتنمية العمرانية” و”ركاز للتطوير العقاري”، حيث تعمل كمستشار حصري للترويج لفرص الاستثمار في مشروع بوليفارد.